توبرياضة

إتحاد الكرة يخطر “كاف” بعودة الدوري المصري في الـ25 من يوليو المقبل

يرسل اتحاد الكرة خطابًا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” خلال الساعات المقبلة، من أجل إخطاره بموعد عودة الدوري المصري يوم 25 يوليو المقبل بعد تصريحات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الخاصة وتأكيداته على عودة النشاط الرياضي وفقًا لإجراءات طبية مشددة.

ويأتي خطاب الجبلاية لـ”كاف” بعد طلب الأخير تحديد موعد عودة الدوري المصري منذ فترة، كما سيطلب اتحاد الكرة من “كاف” تحديد مواعيد المباريات المتبقية في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية قبل إعلان جدول الدوري.

وكان عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، قد أكد أن ارتباطات المنتخب الأولمبى تحتم علينا توفير سبل التدريب، قائلاً: “إحنا رايحين نجيب ميدالية”، مضيفًا: “لا نريد التأجيل.. كل التأجيلات تمت بسبب ظروف قهرية.. مبروك عودة كرة القدم“.

أضاف الجناينى فى المؤتمر الصحفى: “هناك دليل طبى للعمل يتطابق مع ما أقره الاتحاد الدولى ويتم تطبيقه من الاتحادات الأوربية.. أنشأنا دليل عمل طبى لإجراءات غرف الملابس والملاعب بجانب الدليل الطبى للوزارة بخلاف الفيفا” مشيرًا إلى أن كل ذلك يتم تطبيقه وتم الانفاق عليه سيتم تسليمه للجمعية العمومية لبدء تنفيذه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق