توبمصر

وزير التنمية المحلية يتابع الغلق الكامل للحدائق والشواطئ بالمحافظات

يتابع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية مع عدد من المحافظين علي مدار الساعة منذ صباح اليوم الاثنين، جهود كافة الأجهزة المحلية والتنفيذية لتنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاصة بتطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية، فيما يخص شم النسيم للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأجرى اللواء محمود شعراوي، عدداً من الاتصالات مع المحافظين لمتابعة الغلق الكامل للمولات والمحال التجارية، وكل المتنزهات والحدائق العامة والشواطئ، لمنع أي تجمعات للمواطنين من أبناء المحافظة أو من المحافظات المجاورة وكذا إيقاف كافة وسائل النقل العام والخاص.
وأشار شعراوي  إلي أن هناك تعاونا وتنسيقا بين القيادات المحلية بالمحافظات ومديري الأمن والجهات المعنية الأخري لتطبيق قرارات مجلس الوزراء بكل حزم والتحكم في الحركة على الشوارع الرئيسية، وحركة المرور، وخاصة في الشوارع على الكورنيش في المدن الساحلية أو النهرية، لمنع أي تكدسات أو تجمعات للمواطنين .

وأضاف شعراوي أن هناك إغلاقاً كاملاً لكافة الحدائق والشواطئ والمتنزهات بالمحافظات وقام عدد من المحافطين بجولات ميدانية لتفقد مختلف الشوارع ومتابعة التزام المواطنين بعدم التجمع خاصة في مناطق الكورنيش والحدائق.

وأوضح الوزير أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة والمحافظات تتابع الموقف في كافة المراكز والمدن والقرى على مدار الساعة، كما تتلقى الوزارة أية شكاوى بشأن عدم الالتزام بقرارات غلق الشواطئ والحدائق والمتنزهات على مبادرة «صوتك مسموع» من خلال الخط الساخن 15330 أو رقم الواتس آب 01150606783 أو من خلال صفحة المبادرة على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق