Uncategorizedمصر

تعليم الغربية: بدء خطة تطهير وتعقيم مقار لجان الثانوية العامة والدبلومات الفنية

بدأت اليوم مديرية التربية والتعليم بالغربية والإدارات التعليمية العشر خطة تطهير وتعقيم مقار لجان الثانوية العامة والدبلومات الفنية للدور الاول للعام الدارسى 2020 حيث تشكيل لجان مسئولة عن تطهير وتعقيم مقار لجان الثانوية العامة والدبلومات الفنية والتى بدأت عملها اليوم الجمعة على مستوى المديرية والإدارات التعليمية العشر.

يأتى ذلك في إطار تنفيذ مجموعة من الإجراءات الوقائية والاحترازية استعدادًا لعقد امتحانات الشهادات العامة في موعدها المقرر.. وذلك بعد اتخاذ كافة الاحتياطات الواجبة حفاظا على أمن وسلامة الطلاب والعاملين في اللجان ومنها زيادة عدد مقار اللجان وكذلك تخفيض أعداد الطلاب بكل لجنة مع تعقيم وتطهير اللجان وإغلاقها بعد تعقيمها.

كما شاركت لجنة التطهير بالمديرية بقيادة محمد حمودة مدير إدارة الأمن وإبراهيم شهاب مدير إدارة المتابعة في تطهير مقار لجان الثانوية العامة بإدارة غرب طنطا التعليمية بكل من: مدرسة غياث الدين الرسمية للغات ومدرسة الاقباط الإعدادية بنات ومعهد النور للمكفوفين وكذلك مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM.

وأشاد ناصر حسن بالجهد المبذول والتفانى في العمل من جميع القيادات بالمديرية والإدارات التعليمية ومعاونيهم الذين بدأو اليوم تنفيذ خطة التطهير في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية حرصا على أمن وسلامة الطلاب والعاملين بقطاع التعليم.. داعيا المولى عزل وجل أن يكلل جهود الجميع بالنجاح وأن يحفظ الله مصر من كل سوء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق