توبرياضة

مونديال ناشئي اليد.. مصر تفوز على آيسلندا وتتأهل للمربع الذهبي

حقق المنتخب الوطني المصري للناشئين لكرة اليد، فوزًا عريضًا على نظيره الأيسلندي بنتيجة 35 – 31 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس ضمن مباريات دور الـ8 لبطولة العالم في نسختها الثامنة للناشئين لكرة اليد والتي تستضيفها مقدونيا في الفترة من 6 إلى 18 أغسطس الجاري.

وتأهل منتخب مصر لناشئي اليد إلى نصف نهائي البطولة ودخوله المربع الذهبي بين الأربعة الكبار في ظل التألق الذى يظهر على اللاعبين منذ انطلاق البطولة.

واقتنص حسن وليد لاعب المنتخب الوطني جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وينتظر منتخب الفراعنة الفائز من مباراة فرنسا والبرتغال، والتي ستُقام في وقت لاحق اليوم لمواجهته في دور نصف النهائي، والتي ستُقام السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب ناشئي كرة اليد تأهل إلى ربع النهائي بالفوز على سلوفينيا بنتيجة 30 /23 في دور الـ16 أمس الأربعاء.

وشهد مشوار ناشئي اليد في الدور الأول تحقيق الفوز على السويد فى ضربة البداية بنتيجة 32 /29 قبل الخسارة من فرنسا 28/ 24 ثم الفوز على تايوان 36/ 25 ثم كندا 47 /20 وأخيرًا المجر 31 /24 .

وتضم قائمة منتخب مصر كلاً من اللاعبين عبد الرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبد الفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق