توبرياضة

مدرب الأهلي يطمئن على برنامج تجهيز المصابين

قد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارتن لاسارتي جلسة خاصة مع طبيب الفريق خالد محمود؛ للاطمئنان على كافة الأمور الخاصة ببرنامج تجهيز اللاعبين المصابين استعدادا لاستئناف التدريبات الفترة المقبلة.
وتضم قائمة المصابين كلا من: محمد محمود وشريف إكرامي وسعد سمير وكريم نيدفيد، حيث رصد طبيب الفريق في جلسته مع لاسارتي آخر تطورات برامج تأهيل الرباعي ووضع مواعيد مبدئية لعودة الجميع بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية، وفقا لتحسن حالة كل لاعب ومدى استجابته لبرنامجه التأهيلي.
يذكر أن الجهاز الفني سبق أن أعلن عودة سعد سمير مدافع الفريق خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة ومعه شريف إكرامي وذلك بشكل تدريجي للتدريبات، ومن بعدهما محمد محمود في حين يحتاج كريم نيدفيد لمزيد من الوقت لتجهيزه بشكل جيد للعودة للمران الجماعي تدريجيا.
وسيضع أليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق بالتنسيق مع لاسارتي برنامجا بدنيا خاصا لتجهيز الفريق لضربة البداية بمشوار دوري أبطال إفريقيا عند مواجهة فريق “اطلع برة” بطل جنوب السودان أغسطس المقبل.
ويبدأ لاعبو الأهلي تنفيذ البرنامج البدني والفني الموضوع بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصلوا عليها عقب خوض مباراة الزمالك أمس في ختام مشوار الفريق بمسابقة الدوري.
وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 4 أيام، على أن تبدأ بعدها استعدادات الفريق لضربة البداية بالبطولة الإفريقية في مباراتي الدور التمهيدي مع فريق “اطلع برة” بطل جنوب السودان.
وحسم الدوري رسميا مساء الأربعاء الماضي بعد الفوز على المقاولون بثلاثية مقابل هدف وحيد في الجولة 33 من منافسات الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق