رياضة

«حصريات المصري».. جديد بن شرقي والزمالك.. والأهلي يمنح الضوء الأخضر لـ عبدالقادر

شهدت أروقة الأهلي الزمالك أحداثا مهمة ومثيرة، خلال الساعات القليلة الماضية، إذ وافق النادي الأهلي على رحيل أحمد عبدالقادر، جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ودخول رجل الأعمال ممدوح عباس يقرب الزمالك من حسم صفقة لاعب السابق أشرف بن شرقي.

وتقدم «المصري اليوم» لزوارها فقرة يومية تُسمى «حصريات المصري» ترصد خلالها أبرز مستجدات وأخبار الرياضة المصرية وفقًا لمصادرها الخاصة.

تخوفًا من كوبري الزمالك.. الأهلي يضع شرطًا لرحيل عبدالقادر (خاص)

كشف مصدر من داخل الأهلي، أن مسؤولي النادي «الأحمر» وافقوا على انتقال أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق الأول الكروي، إلى صفوف نادي قطر القطري، بعدما تلقى عرضًا رسميًا من النادي القطري خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: النادي حصل على عرض رسمي من نادي قطر القطري لضم أحمد عبدالقادر بشكل نهائي.

باقي التفاصيل من هنا

الزمالك يستقر على إعارة مهاب ياسر بعد نهاية الموسم

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول في نادي الزمالك على إعارة مهاب ياسر لاعب الفريق بعد نهاية الموسم للحصول على فرصته في المشاركة أساسيًا في المباريات.

وكان الزمالك قد ضم مهاب ياسر خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة في شهر يناير الماضي، لكنه لم يحظ بإعجاب المدير الفني للفريق جوزيه جوميز الذي لم يمنحه الكثير من فرص المشاركة في المباريات الرسمية.

باقي التفاصيل من هنا

«تعديل وتمديد».. الأهلي يتحرك لتجديد عقد مصطفى شوبير (خاص)

علمت «المصري اليوم» من مصادرها، أن مسؤولو النادي الأهلي قاموا بفتح مفاوضات تمديد عقد مصطفى شوبير سنتين إضافتين، ليستمر مع الفريق لـ 5 سنوات مع تعديل بعض البنود.

يأتي ذلك ضمن ملف التعاقدات الصيفية الذي تقوم به شركة الكرة بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط والذي يستهدف الاستقرار على الراحلين وضم الصفقات الجديدة.

باقي التفاصيل من هنا

«ظهور ممدوح عباس».. الزمالك يقترب من حسم صفقة بن شرقي (خاص)

اقترب مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، من حسم صفقة المغربى أشرف بن شرقي، لاعب الجزيرة الإماراتي والريان القطرى السابق، للانضمام إلى القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

واقتربت المفاوضات من الحسم خلال الفترة المقبلة بعد الوصول لرقم مرضي للطرفين.

وعلمت «المصري اليوم» أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، سيتحمل جزء من قيمة الصفقة.

باقي التفاصيل من هنا

علمت «المصري اليوم»، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي استقر على التمسك باستمرار كريم الدبيس ظهير أيسر منتخب مصر الأولمبي ليكون بديلًا للوافد الجديد يحيي عطية الله ظهير أيسر منتخب المغرب بعد إصابة كريم فؤاد.

باقي التفاصيل من هنا

«بعد توقف عرض نيوم».. العربي القطري يعلق مفاوضاته لضم «زيزو» (خاص)

كشف مصدر مسؤول داخل نادي العربي القطري، آخر تطورات مفاوضات ناديه، لضم أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في حديثه مع المصري اليوم: بالفعل كان هناك مفاوضات مع نادي الزمالك، لضم أحمد سيد زيزو، ولكن توقفت.

باقي التفاصيل هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى