رياضة

مباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري لحظة بلحظة

مباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش ستنطلق بعد لحظات في إطار منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

وبالتزامن مع اقتراب انطلاق صافرة البداية، تسود حالة من الترقب لدى عشاق الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي حول مباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش، لمتابعة ومشاهدة نجوم الأبيض في مشوار الدوري الممتاز هذا الموسم.

بداية المباراة

وتزداد عمليات البحث بتلك الأثناء من قبل عشاق الفارس الأبيض عن مباشر الآن مباراة الزمالك وطلائع الجيش، والتي ستنطلق بعد لحظات، وتحديدًا في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 55 نقطة جمعها من 32 مباراة، وفي انتظار خصم 3 نقاط من رصيده؛ لرفضه لعب مباراة الأهلي، بينما يأتي طلائع الجيش اف سي في المركز الـ 11 برصيد 39 نقطة، من خلال 33 مباراة لعب الفريق.

وحقق الفارس الأبيض انتصارًا صعبًا على منافسه زد بآخر مباراة جمعتهما بالدوري بنتيجة 1-0 في آخر ظهور له بالدوري الممتاز، بالمباراة التي جمعتهما في إطار مؤجلات الجولة الـ 25، فيما تكبد طلائع الجيش هزيمة كبيرة أمام بيراميدز بنتيجة 5-2 لصالح السماوي، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 34 بآخر مبارياته بالدوري.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

سبق أن تقابل الفريقان الزمالك وطلائع الجيش في 44 مناسبة سابقة بمختلف المسابقات، نجح الفارس الأبيض في الفوز في 24 مباراة، فيما انتصر طلائع الجيش في 10 لقاءات، وفرض التعادل نفسه في 10 مناسبات.

مباراة الزمالك وزد في الدوري الممتاز – صورة أرشيفية

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

وبالحديث عن القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش، فستنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة، وتحديدًا عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري

حراسة المرمى محمود الشناوي
خط الدفاع حسن أبو المعاطي – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – محمد السيد.
خط الوسط سيف جعفر – محمد أشرف «روقا» – مهاب ياسر
خط الهجوم سيف الجزيري – محمد عاطف – سيد عبد الله «نيمار»

حراسة المرمى: محمود الشناوي.

خط الدفاع: حسن أبو المعاطي – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – محمد السيد.

خط الوسط: سيف جعفر – محمد أشرف «روقا» – مهاب ياسر.

خط الهجوم: سيف الجزيري – محمد عاطف – سيد عبد الله «نيمار».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى