رياضة

«الدبيس» بديل يحيي عطية الله في الأهلي

أعاد الجهاز الفني لفريق الكرة الأول في النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، ترتيب أوراقه بالنسبة لمركز الظهير الأيسر في الموسم الجديد بعد إصابة كريم فؤاد في الرباط الصليبي.

وعلمت «المصري اليوم»، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي استقر على التمسك باستمرار كريم الدبيس ظهير أيسر منتخب مصر الأولمبي ليكون بديلاً للوافد الجديد يحيي عطية الله ظهير أيسر منتخب المغرب بعد إصابة كريم فؤاد.

وكانت الأمور تسير في النادي الأهلي نجو الموافقة على إعارة كريم الدبيس بعد نهاية الموسم للحصول على فرصته في المشاركة أساسياً في المباريات الرسمية، أو خوض تجربة الاحتراف الأوروبي خاصة بعد تألقه مع منتخب مصر في أولمبياد باريس.

ومن المنتظر أن يكون الدبيس بدلاً لـ يحيي عطية الله في مباريات الأهلي الرسمية، كما يعتزم الجهاز الفني لفريق الأهلي الاعتماد عليه في بعض المباريات المقبلة ليكون جاهزاً من الناحية الفنية.

وتسعى لجنة التخطيط في النادي النادي الأهلي بالتنسيق مع مارسيل كولر المدير الفي لإعادة ترتيب أوراق الفريق في الموسم المقبل من خلال تحديد اللاعبين المراد إعارتهم أو اللاعبين الجدد المراد التعاقد معهم ضمن صفقات الأهلي الجديدة في الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى