رياضة

هل يستحق بن شرقي صراع الزمالك وبيراميدز؟ الأرقام ترد

بات الدولي المغربي أشرف بن شرقي أحد الأسماء المطروحة على كبار الأندية المصرية (الزمالك – بيراميدز – الأهلي) خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما انتهى عقده مع الريان القطري.

ويمتلك الجناح الهجومي خبرات مميزة على صعيد الدوريات العربية إلى جانب المساهمة في صناعة مواسم ذهبية بقميص الأبيض، وهي الفترة الأبرز في مسيرته نظرًا لدوره التهديفي بالتسجيل والصناعة، وتقديم المهارات الفردية في المراوغات والعرضيات.

وارتبط بن شرقي بالثلاثي الكبار في الكرة المصرية فور انتهاء رحلته الخليجية، وذلك وفقًا لتقارير صحفية أجنبية، قبل أن يؤكد مصدر بالأهلي لـ«المصري اليوم» عدم صحة الأنباء المتداولة.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب لا يقع ضمن اهتمامات المدير الفني السويسري مارسيل كولر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فيما تواصل إدارة الزمالك محاولة التوافق على البنود المالية مع وكيل أعمال اللاعب، فبرغم ترحيب بن شرقي بالعودة مجددًا إلى «ميت عقبة» فإن شروطه المادية تبدو بعيدة عن قدرات مجلس لبيب.

كما علمت «المصري اليوم» أن إدارة بيراميدز فتحت خطوط اتصال مع وكيل أعمال أشرف بن شرقي للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي.

ماذا قدم أشرف بن شرقي؟

خلال موسمه الأخير على صعيد مشاركات الأندية، لعب أشرف بن شرقي 19 مباراة بالدوري القطري وتمكن من تسجيل 10 أهداف وتمرير 5 لعبات حاسمة.

وخاض 9 مباريات في بطولات الكؤوس (كأس الأمير – كأس قطر – كأس النجوم) وسجل 4 أهداف ومرر 6 كرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى