رياضة

ختام معسكر Jr.NBA بمشاركة 4 لاعبين من أبناء المشروع القومي للموهبة بـ كفر الشيخ

اختتم المعسكر المغلق Jr. NBA تدريباته اليوم الأربعاء على ملاعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة، بعد انضمام أربعة من لاعبى المشروع القومى للموهبة والبطل الأوليمبى من محافظة كفر الشيخ، من مواليد 2008 /2009 بدأت في 11 أغسطس واختتمت في 13 أغسطس، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ كفر الشيخ .

كفر الشيخ

من جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنه قد وقع اختيار الاتحاد المصري لكرة السلة بالتعاون مع مكتب NBA African «رابطة الدورى الأمريكي لكرة السلة بأفريقيا» على اللاعبين «نور الدين الجندى، أحمد خليفة، يوسف محمد، مروان وليد» لاعبى فرق السلة من أبناء المشروع القومي للموهبة بالمحافظة، بعد أن شاركوا بعدة مباريات ودية لإعداد الفرق للموسم الجديد وتجهيز المنضمين للمنتخب والمشاركين في معسكر Jr. NBA المغلق بالقاهرة .

كفر الشيخ

وأضاف محروس أن اللاعب أدهم وسيم من أبناء المشروع بالمحافظة، قد انضم للمنتخب الوطني 16 سنة، مشيدًا بجهد القائمين على المشروع القومي للموهبة بكفر الشيخ، بإشراف عبدالمنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة والدكتور جمال الشهاوي المشرف العام على المشروع القومي للموهبة بالمحافظة، متمنيًا إستمرار الأداء المتميز بمعسكرات المنتخب الوطني وJr.NBA بالقاهرة، فرق سلة القومى للموهبة تدريب المدير الفني الكابتن أحمد العطافي، مؤكدًا دعم ورعاية المديرية لأبناء المشروع في كافة اللعبات .

كفر الشيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى