رياضة

سامي قمصان يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة إنبي في الدوري

طلب سامي قمصان، القائمة بأعمال المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من لاعبي الفريق التركيز خلال مواجهة إنبي في المباراة التى ستجمع الفريقين فى التاسعة مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز.

وشدد قمصان على ضرورة الجديد وعدم الإستهانة بالمباراة بهدف تقييم جميع المشاركين بشكل جيد كما أن مارسيل كولر، المدير الفني سوف يطلع على جميع المباريات التي غاب عنها لظروف سفره إلى سويسرا بهدف الحكم على اللاعبين .

وينتظر أن يراجع قمصان قبل التوجه الى ملعب المباراة خطة المواجهة فى محاضرة فنية للاطمئنان على إستيعاب اللاعبين للطريقة التى سيخوض بها الأهلى المباراة .

ويحتل الأهلى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 84 نقطة بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 73 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

فيما يحتل إنبى المركز التاسع برصيد 43 نقطة بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 10 مواجهات، وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبوه 37 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.

فاز الأهلى على زد اف سى بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما خسر إنبي برباعية مقابل هدفين من الزمالك في أخر ظهور بالمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى