رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي في الدوري.. «كهربا» يقود الهجوم

ساعات قليلة وتنطلق مواجهة للفريق الكروي بالنادي الأهلي، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، مواجهة مثيرة ضد إنبي في إطار مباريات الجولة الـ 33 في دوري نايل.

ومن المقرر، أن تلعب مباراة الأهلي اليوم التي تقام على أرض استاد المقاولون العرب أمام إنبي في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين.

الأهلي ضد إنبي

النادي الأهلي الذي توج رسميًا بلقب الدوري المصري يخوض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة من أجل مسيرة الانتصارات .

ويحتل النادي الأهلي قبل مباراة اليوم قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 84 نقطة بعد خوض 32 مباراة حيث حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وتعرض لهزيمتين.

لعب الفريقان 42 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز منذ صعود إنبي موسم 2002-2003، كانت المباراة الأولى يوم 10 يناير 2003، وانتهت بفوز الأهلي 2-1، أحرز هدفي الأهلي محمد جودة وأحمد بلال، وآخر مباراة في 8 أبريل الماضي وانتهت بالتعادل 2-2، أحرز هدفي الأهلي محمود كهربا.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في 30 مباراة، وفاز إنبي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في ثماني مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 80 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفاً.

أكبر نتيجة في لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 5-1 موسم 2012-2033، وبنتيجة 4-1 موسم 2017-2018.

هداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد أبو تريكة ومحمد بركات برصيد سبعة أهداف لكل منهما، وعماد متعب برصيد خمسة أهداف، ثم فلافيو أمادو وعلي معلول ومروان محسن برصيد ثلاثة أهداف لكل منهم.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد إنبي في دوري نايل

– حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

– خط الدفاع: كريم الديبس، معتز محمد، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد.

– خط الوسط: مصطفى أبو الخير، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد عبدالله، محمود عبد المنعم كهربا، إسلام عبد الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى