رياضة

معجزة مصرية.. كيف تناولت المواقع الفرنسية انتقال محمد عبد المنعم لـ «نيس»؟

اقترب محمد عبدالمنعم مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي، من الانضمام لنادي «نيس» الفرنسي، مقابل 4 ملايين يورو، بالإضافة لمليون آخر كمكافأة.

الأمر الذي جعل عددا من الصحف والمواقع الإخبارية الفرنسية، تهتم بخبر انتقال محمد عبدالمنعم إلى نادي «نيس»، ليتواجد رفقة مواطنه مصطفى محمد مهاجم نادي «نانت» بـ «ليج وان».

وكتب موقع «footmercato»: «أخبرناكم في الأيام الأخيرة أن «الإيجلونز»- النسور الاسم المستعار لـ نادي «نيس»- أجروا مفاوضات مع النادي الأهلي المصري بشأن انتقال المدافع الدولي محمد عبدالمنعم (25 عامًا، 25 مباراة دولية، سجل هدفين). المسألة تمت تقريبا، تم التوصل إلى اتفاق بين الفريقين لنقل 4 ملايين يورو بالإضافة إلى مليون يورو مكافأة، لمدة 4 سنوات مقبلة».

وأشاد موقع «les-transferts» بـ محمد عبدالمنعم، إذ كتب: «استهدف النادي الفرنسي مدافعًا قويًا في فريق الأهلي اسمه محمد عبدالمنعم له شخصية قوية في الالتحامات الهوائية وفي المواجهات الفردية، وهي الصورة التي ظهرت خلال 44 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي».

ونشر موقع «foot-sur7»: «حرصًا على مواصلة مسيرته المهنية في أوروبا، وافق المعجزة المصرية – محمد عبدالمنعم- على الانضمام إلى فريق «النسور»، على الرغم من وجود مفاوضات من موناكو، فقد تمت الأمور بالفعل مع نيس. سيشهد النادي «نيس» وصول لاعب مصري دولي، وتوصل «النسور»، إلى اتفاق مع النادي الأهلي المصري وفقًا لعدة تقارير متسقة، فإن المدافع متعدد الاستخدامات (يمكنه اللعب في قلب الدفاع أو في الخط الأيمن)».

وكتب موقع «dailymercato»: «بالفعل توصل «نيس» إلى اتفاق مع الأهلي بشأن محمد عبدالمنعم كان قلب الدفاع المصري البالغ من العمر 25 عامًا موجودًا على «ردار» النسور لبضعة أسابيع، بعد أن دخل نادي موناكو في بداية فترة الانتقالات، بالتواصل مع اللاعب والنادي المصري».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى