رياضة

مباراة الهلال والأهلي.. خيسوس بلا خسارة أمام «الراكي»

يلعب الهلال السعودي بقيادة مدربه خورخي خيسوس، أمام نظيره الأهلي بقيادة ماتياس يايسله، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

يشارك في البطولة السعودية، 4 أندية (بطل الدوري- بطل الكأس- وصيف كلتا البطولتين). يشارك الأهلي، والتعاون، ثالث ورابع الدوري السعودي 2023-2024، على الترتيب، لأن الهلال حقق الدوري والكأس على حساب النصر.

تلعب المباراة اليوم الثلاثاء بين الأهلي والهلال، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والمملكة العربية السعودية، وتنقل عبر قناة «اس اس سي سبورت 1» السعودية.

ماذا فعل خيسوس أمام الأهلي السعودي؟

قبل لقاء اليوم، لم يخسر خيسوس أمام الأهلي السعودي، أي مباراة في مختلف المسابقات. اللقاء الأول كان في الجولة 14 بالدوري من عمر موسم 2018-2019، في ولاية خيسوس الأولى مع الهلال. فاز الهلال على الأهلي 4-3، سجل للزعيم بافيتيمبي جوميز وياسر الشهراني وإدواردو وأندري كاريو، وأحرز للأهلي عمر السومة (ثلاثية).

اللقاء الثاني كان في الجولة 11 بالدوري، من عمر موسم 2023-24. حقق الهلال بقيادة خيسوس، الفوز بثلاثية مقابل هدف، سجل هدف الأهلي الوحيد سانت ماكسيمان، وأحرز للزعيم سافيتش وميتروفيتش وروجير إيبانيز (هدف ذاتي).

اللقاء الثالث كان في الجولة 28 بالدوري، من عمر موسم 2023-24. انتصر الهلال بهدفين لهدف، سجل فراس البريكان هدف الأهلي الوحيد، وسجل للزعيم مالكوم وميتروفيتش.

الهلال والأهلي – صورة أرشيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى