رياضة

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في كأس مصر.. والقناة الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش.. تترقب جماهير عشاق الفارس الأبيض موعد مباراة الزمالك أمام نظيره طلائع الجيش، في إطار منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، والذي يقام اليوم الأربعاء على استاد السلام.

ومع اقتراب انطلاق المواجهة الحاسمة في منافسات خروج المغلوب، يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش، والقناة الناقلة، وسط ترقب كبير لدى محبين الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي.

وفي هذا السياق، نقدم في السطور القادمة موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، والقناة الناقلة، وأبرز المعلومات عن مشوار الفريقين في بطولة كأس مصر 2023-2024.

من المقرر أن يتولى القيادة الفنية للفارس الأبيض في مباراة اليوم، كلًا من الثنائي أحمد مجدي وأندريه بيكي معاوني البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، بعد أن حصل الخواجة على إجازة للسفر إلى أسرته بعد انتهاء منافسات بطولة الدوري.

وسيعود جوزيه جوميز إلى القاهرة يوم 28 أغسطس الجاري، لبدء فترة الإعداد استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-2025 فى اليوم التالي.

جانب من مواجهة الزمالك وطلائع الجيش

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش هو اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية استاد السلام.

وسيلتقي الفائز من مباراة الزمالك والطلائع مع الفائز من لقاء سموحة والإسماعيلي فى دور الـ 8 يوم السبت المقبل الموافق 24 أغسطس الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك و طلائع الجيش

وبالحديث عن القناة الناقلة لمباراة الزمالك والطلائع، فسيبث اللقاء بشكل مباشر عبى شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة في مصر، وتحديدًا عبر قناة ontime sports 1، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تجدر الإشارة إلى أن موعد نهائي بطولة كأس مصر سيكون في الجمعة 30 أغسطس الجاري على استاد برج العرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى