رياضة

فرمان من الخطيب بخصوص نجم الأهلي الشاب «مش للبيع»

يواصل مسؤولو النادي الأهلي ترتيب أوضاع الفريق الكروي الأول بالنادي وإنهاء ملف الصفقات والراحلين قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد في الشهر المقبل.

وشهدت الساعات الماضية تلقي الأهلي عددا من العروض لضم جناح الأهلي الشاب محمد عبدالله بعد تألقه اللافت في مباريات الفريق الثلاث الأخيرة أمام زد وإنبي ومودرن سبورت والتي خاضها الأهلي باللاعبين الشباب.

اقرأ أيضًا: جلسة مرتقبة بين الخطيب ورئيس الإسماعيلي لحسم ضم نجمي الدراويش إلى الأهلي

ووفقا لمصدر داخل النادي الأهلي فدق تلقت لجنة التخطيط للكرة حتى الآن نحو 5 عروض من أندية في الدوري الممتاز لضم محمد عبدالله.

وأجرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالأهلي أثناء قضاء أجازته في أوروبا اتصالا هاتفيًا مع محمود الخطيب رئيس النادي أثنى فيه على قدرات وإمكانيات محمد عبدالله مؤكدا أنه سيكون له دور مع الفريق في الفترة المقبلة.

محمد عبدالله الأهلي

وقرر محمود الخطيب إرجاء الرد على أي عروض لضم محمد عبدالله لحين عودة كولر من أوروبا ومعرفة موقف النادي من ضم لاعب جديد في مركز الجناح الأيمن في ظل عدم رغبة كولر في استمرار الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

كان الأهلي قد دخل في مفاوضات مؤخراً مع مسؤولي الإسماعيلي لمعرفة قرارهم بخصوص بيع الجناح الموهوب عبدالرحمن مجدي بعد إبداء كولر إعجابه بمستوى اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى