رياضة

«حصريات المصري».. عرض «عواد» ومأزق زيزو.. موقف محمد على بن رمضان

شهدت أروقة الأهلي والزمالك أحداثا مهمة ومثيرة، خلال الساعات القليلة الماضية، إذ يعقد مسؤولي نادي الزمالك جلسة اليوم الثلاثاء، لحسم ملف تجديد التعاقد مع أحمد مصطفى «زيزو»، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

وتقدم «المصري اليوم» لزوارها فقرة يومية تُسمى «حصريات المصري» ترصد خلالها أبرز مستجدات وأخبار الرياضة المصرية وفقًا لمصادرها الخاصة.

غربلة في البنك الأهلي.. طارق مصطفى يطيح بـ 7 لاعبين

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي بقيادة طارق مصطفى، الاطاحة بعدد من لاعبي الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

باقي التفاصيل من هنا

21 مليون جنيه.. الزمالك ينتظر رد محمد عواد على العرض الأخير (خاص)

ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رد محمد عواد حارس مرمى الفريق، على العرض الأخير الذي قدمه له المسؤولين لتجديد عقده الذي انتهى بنهاية الموسم القلعة البيضاء.

باقي التفاصيل من هنا

مأزق الملايين.. زيزو يجبر الزمالك على تحرك جديد (خاص بالتفاصيل)

عقد مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جلسة مع أحمد مصطفى «زيزو»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الساعات الماضية، لحسم مستقبله مع الفريق الأبيض.

باقي التفاصيل من هنا

تفاصيل جلسة الأهلي لحسم صفقة بن رمضان.. تنازل وشرط وحيد من النادي المجري

يواصل النادي الأهلي مفاوضاته الجادة مع مسؤولي نادي فرينكفاروزي المجري من أجل حسم صفقة لاعب الوسط الدولي التونسي محمد على بن رمضان الذي طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ضمه بأي شكل في الميركاتو الصيفي الجاري.

باقي التفاصيل من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى