رياضة

رسالة عاطفية من روبيرتو بعد الرحيل عن برشلونة: «سأعود يوما ما»

بكي اللاعب الإسباني سيرجي روبيرتو، نجم فريق برشلونة في وداعيته للفريق الإسباني اليوم الثلاثاء، بعدما صرح بكلماته الأخيرة بعدما أعلن في الأيام الماضية، عن رحيله عن الفريق الكتالوني بشكل رسمي.

وقال سيرجي روبيرتو في تصريحات صحفية: «عندما بدأت مع برشلونة كان عمري 14 عامًا، لم أتخيل أبدًا أن أشارك لأول مرة مع الفريق الأول، الألقاب هي مجرد أرقام، ولم يتبق لي سوى التجارب التي عشتها طوال هذه السنوات».

وأضاف: «الظهور لأول مرة في الفريق الأول لبرشلونة هو حلم أي طفل وهدف أولئك الذين ينتمون إلى الفئات السنية الأدنى، بالنسبة لي إنها واحدة من أفضل اللحظات في مسيرتي».

وواصل: «إلى جانب ظهوري لأول مرة، فإن كوني قائدًا للفريق الأول هو أيضًا أحد أهم الأشياء في مسيرتي، لقد حاولت دائمًا القيام بذلك بأفضل طريقة وبكل فخر، وأترك الأمر في أيد أمينة وهو تيرشتيجن».

وأكمل: «إذا كان عليّ تذكر هدف واحد، فربما أختار الهدف الأول ضد باتي بوريسوف، أيضًا أمام ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، لقد كنت محظوظًا لوجودي هناك وسوف أتذكره دائمًا.

واختتم اللاعب تصريحاته قائلًا: أغادر بسعادة كبيرة، قدمت كل ما أملك للبارسا، برشلونة نادي حياتي، متأكد سوف أعود يومًا ما في المستقبل، فيسكا البارسا للأبد.

والجدير بالذكر، أن روبيرتو ودع فريقه برشلونة في كلماته الأخيرة بالدموع قائلًا: «أنا على ثقة أنني سأعود لبرشلونة يوما ما، للمشجعين كنت أرغب بالقول وداعًا في أرض الملعب، دائمًا سأكون ممتن لكم، كنتم دائمًا متطلبين من أجلي وأشكركم على ذلك، أنتم في قلبي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى