رياضة

مبابي يهدد باريس سان جيرمان «بالحظر» الأوروبي

تزايدت الأزمة بين النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب ريال مدريد، وناديه السابق باريس سان جيرمان، بسبب مطالبة اللاعب بمستحقاته الماضية خلال فترة تواجده في الفريق.

وكان مبابي قد انتهى تعاقده مع باريس سان جيرمان بنهاية يونيو الماضي، ليعلن بعدها اللاعب عن عدم رغبته في تمديد تعاقده مع الفريق، والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

ووفقًا لصحيفة «لو موند» الفرنسية، فإن الشكوى المقدمة من مبابي ضد باريس سان جيرمان قد أحيلت إلى اللجنة القانونية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، واللجنة القانونية الخاصة برابطة الدوري الفرنسي، بسبب عدم حصوله على مستحقاته من ناديه السابق والتي تبلغ ما يقرب من 55 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان معرض لعقوبات الحظر من رابطة الدوري الفرنسي، في حال عدم سداد مستحقات اللاعب.

وأوضحت أن الأندية المشاركة في بطولات الاتحاد الأوروبي يجب أن تقدم ما يثبت التزامها بشأن دفع الرواتب لموظفينها قبل 28 فبراير الذي يسبق موسم الترخيص.

مشيرةً إلى أن النادي الفرنسي أصبح مهددًا بالحظر من المشاركة في البطولات الأوروبية لموسم 20242025 في حال عدم الامتثال إلى القواعد المتعلقة بالترخيص والجنوى المالية.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن العلاقة بين الفرنسي كيليان مبابي وناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان قد توترت بالفعل، بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى