رياضة

«سلّة الاتحاد السكندري» يبدأ فترة إعدادات مبكرة للموسم الجديد

بدأ الفريق الأول لكرة السلة في نادى الاتحاد السكندرى، تحت قيادة الكابتن أحمد عمر، المدير الفنى للفريق الأول، فترة الإعداد المبكرة استعدادأً للموسم الرياضي المقبل 2024/2025.

وقال «عمر»، إنه من المقرر أن يخوض الفريق الأول مباراة ودية ضد احد الفرق الرياضية في الاسكندرية، خلال الأسبوع الجارى، للوقوف على مستوى اللاعبين وتنشيط الدماء من جديد واستعادة أجواء المباريات والمنافسات مع الفريق الرياضية، وذلك استعدادأً لمواجهة المنتخب السعودى لكرة السلة، وديًا.

وأوضح «عمر» أن الفريق يلتقى منتخب السعودية في وديتين جرى تحديدها يومى 24 و29 من أغسطس الجارى، وذلك تلبية لدعوة الجانب السعودي لخوض المباراتين الوديتين، في اطار استعدادات المنتخب السعودي لخوض منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات المقرر إقامتها بمملكة البحرين خلال شهر سبتمبر 2024.

وأضاف «عمر»، لـ«المصرى اليوم»، أن أمامه مهام وتحديات كبيرة في سبيل تحقيق مزيد من الانتصارات للفريق لإسعاد مجلس الادارة وجماهير الثغر، خاصة وان الفريق مقبل على البطولة الافريقية للأندية الـ «BAL»، ومن قبلها البطولة العربية لكرة السلة في نسختها الـ36 والتي ينظمها ويستضيفها نادى الاتحاد السكندرى 1 أكتوبر المقبل.

وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، تلقي دعوة للفريق الأول لكرة السلة لزعيم الثغر من الاتحاد السعودي لكرة السلة برئاسة الدكتور غسان بن يوسف طاشكندي لخوض مباراتين وديتين أمام المنتخب السعودي خلال الفترة من 24 إلى 29 أغسطس 2024.

وقال «مصيلحى»، لـ «المصرى اليوم»، الاثنين، أن اختيار المنتخب السعودى، للفريق الاول في نادى الاتحاد لخوض وديتين أمامه قبل مواجهة البحرين في منافسات البطولة الخليجية للمنتخبات، يأتى في كون سيد البلد يتمتع بسمعة كبيرة ومستوى متميز لكرة السلة عربياً وعالمياً، لاسيما وان الاتحاد السكندرى يتمتع بعلاقات متجذرة وقديمة وطيبة مع الأشقاء بالمملكة العربية السعودية.

وثمّن «مصيلحى»، مستوى وجهود الفريق الأول لكرة السلة في الاتحاد السكندرى، تحت قيادة فنية قوية يتمتع بسيرة تدريبية وفنية كبيرة متمثلة في الكابتن احمد عمر، لاسيما بعد تتويج الفريق بلقبي الدوري والكأس والجمع بينهما بهذا الموسم،مشيراً إلى أنه سيتم تلبية طلبات المدير الفنى لتدعيم الفريق الاول من اجل مواصلة سلسلة الانتصارات والاستمرار على منصات التتويج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى