رياضة

ملفات ساخنة على طاولة لجنة التخطيط بالأهلي بتشكيلها الجديد

تعقد لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة مختار مختار، أولى اجتماعاتها بتشكيلها الجديد خلال الساعات المقبلة لمناقشة خطة العمل في الفترة المقبلة والاطلاع على كافة الأمور المتعلقة بالفريق وذلك تميهدا لوضع جدول للملفات التي ستكون مطروحها على طاولة اللجنة وسيتم البدء في طرحها بشكل رسمي عقب عودة مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق من سويسرا .

وينتظر أن تبدأ اللجنة في مناقشة برنامج إعداد الفريق المقرر انطلاقة في سبتمبر المقبل، بجانب مناقشة طلب كولر باجراء تعديلات على لائحة الفريق لتتناسب مع حجم التحديات التي تواجه الأهلى في الموسم القادم .

كان مجلس إدارة النادي الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، قد قرر تعيين مختار مختاررئيسا للجنة التخطيط خلفا لمحسن صالح، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته.

كما قرر المجلس ضم محمد رمضان إلى عضوية اللجنة بجانب كل من حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وزكريا ناصف، كما قررت لجنة التخطيط في اجتماعها قبول اعتذارخالد بيبوعن عدم الاستمرار في منصب مدير الكرة، ووجهت إليه الشكر والتقدير عن جهده الواضح منذ توليه المسئولية والتزامه بثوابت النادي خلال فترة إدارته، فضلا عن مساهمته مع زملائه أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي في تحقيق انتصارات وبطولات عديدة على الصعيدين المحلي والقاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى