رياضة

بموافقة كولر.. هاني رمزي مرشح لمنصب مهم في الأهلي

يواصل مسؤولو كرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب المشرف العام على الكرة ترتيب الأوضاع داخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وعلمت «المصري اليوم» أن محمود الخطيب يدرس منح مهمة مدير الكرة في الفريق خلال الفترة المقبلة إلى هاني رمزي رئيس لجنة الأسكوتينج واختيار المواهب في النادي.

اقرأ أيضًا: تكرار لتجربة حسام البدري.. سامي قمصان يتولى مهمة جديدة في الأهلي

ورحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي بمنح منصب مدير الكرة لهاني رمزي بعد عرض الأمر عليه من قبل محمود الخطيب رئيس النادي.

ويشترط الخطيب في مدير الكرة الجديد أن يكون كادر إداري وقادر على قيادة سفينة الأهلي من منصب مدير الكرة بلا مشكلات في الفترة المقبلة.

ويملك هاني رمزي القدرة على التعامل مع الجهاز الفني بقيادة كولر في ظل خبراته الكبيرة في أوروبا فضلًا عن احترافه لسنوات طويلة في أوروبا وإجادته لعامل اللغة والذي سيمكنه من التعامل مع كولر وجهازه المعاون.

وقررت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي في اجتماعها اليوم بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، قبول اعتذار خالد بيبو عن عدم الاستمرار في منصب مدير الكرة.

كما قررت اللجنة تكليف سامي قمصان بالقيام بأعمال مدير الكرة بجانب عمله كمدرب عام للفريق، وذلك بعد الاعتذار الذي تقدم به خالد بيبو عن عدم الاستمرار في مهمته.

وينتظر أن يحسم محمود الخطيب عقب عودة مارسيل كولر من أجازته الحالية في أوروبا مصير منصب مدير الكرة وما إذا كان سيواصل سامي قمصان مهام القائم بالأعمال لفترة أم سيتم تعيين مدير كرة في أقرب وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى