رياضة

أحمد الجندي: أتمنى تحقيق رقم أكبر في أولمبياد لوس أنجلوس.. وبكيت لهذا السبب

تحدث أحمد الجندي لاعب منتخب مصر في رياضة الخماسي الحديث عن تتويجه بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

وحقق أحمد الجندي الميدالية الذهبية بعدما تصدر ترتيب منافسات الخماسي الحديث برصيد 1555 محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا.

وقال الجندي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: «الحمد لله على فوزنا بالميدالية الذهبية، وأنا لاأحب كلمة إخفاق، وكل اللاعبين بذلوا كل ما لديهم ولكن تفاصيل صغيرة هي ما كانت تنقصهم».

وأضاف: «الحمد لله على تحقيقي أنا وسارة سمير الميدالية الذهبية والفضية، وكان علينا توقعات كبيرة من أول البعثة، ولكن قدرنا إن إحنا نفرح الشعب المصري في الآخر».

وتابع: «الشعب المصري زاد وعيه بالرياضة، ونتمنى تحقيق أكبر عدد من الميداليات في أوليمبياد لوس أنجلوس 2028».

وواصل: حابب أهدى الميدالية لوالدي ووالدتي، وشقيقي الأصغر محمد الجندي، وشقيقاتي الاثنين، وخطيبتي، وجميع أسرتي التي دعمتني قبل الأولمبياد».

وأكمل: «حينما شاهدت الفيديو الذي أعدته شركة روابط لتحفيز اللاعبين قبل الأوليمبياد تأثرت وبكيت، لأنى رأيت دعم أسرتي، وكنت أتمنى أن أهديهم النجاح والميدالية ويقيني أن التتويج جاء من أجلهم».

وأشار: «في الساعات القليلة انتشرت صورة لي وأنا صغير بجميع الميداليات التي حصدتها، هذه الصورة كانت حافز لي، لأنى شخصيا فكرت في اعتزال الرياضة، لكن الإصرار على الاستمرار في النجاح كان دافعا لي».

وتابع: «أنصح الشباب أن يحبوا ما يفعلون، وأن يكون لديهم هدف يسعون خلفه، والهدف الكبير يجب أن يكون بعد أهداف صغير تمنحك الدافع لتحقيق الحلم الأكبر».

وأردف: «أيضًا هناك دافع آخر، وهو أن نرى هذا الدافع لدى المدربين واللاعبين، ويجب أن أشكر كل المدربين الذين عملوا معي، وأذكرهم بالاسم لأن هذا حقهم».

وأتم تصريحاته: «لدينا قاعدة كبيرة من اللاعبين في الخماسي الحديث، اللعبة لم يكن لها جماهيرية وانتشار كبير في الماضي، لكن في السنوات الأخيرة الأمور تغيرت واللعبة زادت بشكل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى