رياضة

والد زيزو يكشف حقيقة طلبات نجله المادية لتجديد عقده مع الزمالك

كشف مصطفى سيد، والد أحمد مصطفى سيد زيزو، نجم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك حقيقة ما تردد خلال الفترة الماضية عن طلب زيزو أرقام مبالغ فيها من الزمالك لتجديد عقده الذي ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وتجدد الحديث خلال الساعات الماضية عن عروض الاحتراف لنجم القلعة البيضاء، وترددت أنباء عن أن هناك اتجاه داخل نادى الزمالك لبيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وموقف اللاعب من البقاء وتجديد عقده.

وقال والد زيزو في تصريحات خاصة لـ «المصرى اليوم»: «كل الأرقام التي ظهرت خلال الفترة الماضية وقيل إنها طلبات زيزو المادية غير حقيقية وما تردد عن أن زيزو طلب 100 مليون غير حقيقى (والله اعلم مين اللى بيطلع الكلام ده) سواء كان من النادى أو من الإعلام والسوشيال ميديا».

وأضاف: «زيزو متمسك بالبقاء مع الزمالك، لو تتذكر زيزو كان له موقف من قبل مع النادى وقرر أنه يختار الزمالك وجدد تعاقده مع النادى على الرغم من أنه كان من الممكن أن يرحل مجانا، وكان له موقف آخر تمسك فيه بالزمالك ورفض الرحيل بالشرط الجزائى، أكثر من موقف سابق أظهر أن رغبة زيزو هي البقاء في الزمالك والاستمرار فيه على الرغم من العروض المغرية على الرغم من رغبة المسؤولين أحيانا في بيعه».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى