رياضة

والد زيزو لـ«المصرى اليوم»: نجلي سيرحل عن الزمالك في هذه الحالة

كشف مصطفى سيد، والد أحمد مصطفى سيد زيزو، نجم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك عن ما يدور حول نجله خلال الفترة الماضية من الحديث عن عروض احتراف وموقفه من التجديد مع القلعة البيضاء، كذلك رغبة اللاعب نفسه في البقاء أو الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وتجدد الحديث خلال الساعات الماضية عن عروض الاحتراف لنجم القلعة البيضاء، وترددت أنباء عن أن هناك اتجاه داخل نادى الزمالك لبيع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وقال والد زيزو في تصريحات خاصة لـ «المصرى اليوم»: «زيزو يمتلك عروض بالفعل لكن الأمر كله في يد مجلس إدارة نادى الزمالك هو صاحب القرار الأول والأخير في مستقبل اللاعب وبقائه أو رحيله».

وأضاف: «القرار قرار النادي وليس قرارنا، أنا لا أملك حق بيع اللاعب إنما أملك حق التفاوض في عقد اللاعب، بمعنى أن النادي إذا قرر رحيل زيزو في ذلك الوقت سيرحل زيزو، وسأتفاوض على المقابل المادي في عقد اللاعب لكن قرار الرحيل ليس في يدي حيث أن زيزو لديه عقد مع النادي ينتهى بنهاية الموسم المقبل ونحن تحت أمر نادي الزمالك».

واختتم: «لا أعلم رغبة مجلس الإدارة ولم اتحدث معهم، لكن إذا كانت إدارة النادي ترى أن احتراف زيزو هو طوق نجاة لهم ماديا لحل الأزمات الحالية سنوافق على الرحيل، مش هنقعد غصب عنهم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى