رياضة

الأهلي يعد كهربا بإنهاء خلافه مع كولر بشرط وحيد

أعلن محمود كهربا لاعب الأهلي استمراره في القلعة الحمراء الموسم المقبل، رافضاً العرض الذى تلقاه مع نادي زد لاستعارته بعد نهاية الموسم.

وعلمت «المصري اليوم» أن كهربا تواصل مع مسؤولين في النادي الأهلي وتعهد لهم بالالتزام في التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة واستعادة مستواه السابق المعروف عنه وأنه يرغب في الاستمرار مع الأهلي رافضاً فكرة الإعارة.

ووفقاً لمصدر مطلع في النادي الأهلي، فإن إدارة الأهلي تفهمت طلب اللاعب وتم إبلاغه أن القرار في يد مارسيل كولر المدير الفني وسيتم التدخل لإذابة الجليد بينهما عقب عودة المدير الفني من إجازته شريطة الاجتهاد والالتزام في التدريبات.

وأوضح المصدر أن مسؤولي النادي أبلغوا اللاعب أن أمر مشاركته في المباريات الرسمية في يد مارسيل كولر بناء على مستواه في التدريبات الجماعية وأنه (أي كهربا) هو الوحيد القادر على إقناع مديره الفني بأن يشارك في المباريات من عدمه من خلال الاجتهاد في التدريبات اليومية وارتفاع مستواه الفني.

وكان كولر قد استبعد كهربا من حساباته في المباريات الرسمية قبل حسم الفريق لقب الدوري رسمياً قبل أن يشارك مع زملائه غير الأساسيين في المباريات المتبقية من عمر بطولة الدوري من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين.

ورفض الأهلي المشاركة في بطولة كأس مصر بسبب تلاحم المواسم حيث اتفق كولر مع إدارة النادي الأهلي على إراحة اللاعبين بعد الانتهاء من بطولة الدوري العام وحصولهم على راحة سلبية كافية من أجل الحفاظ عليهم للموسم المقبل والذى يشهد مشاركة الأهلي في أكثر من بطولة محتلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى