رياضة

هل طلبت أسرة ضحية حادث أحمد فتوح 15 مليون جنيه للتصالح؟ مرتضى منصور يكشف

كشف المحامي مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، حقيقة تقاضي أسرة ضحية، حادث نجم نادي الزمالك أحمد فتوح، مبلغ 15 مليون جنيه للتصالح والتنازل عن القضية المرفوعة ضد اللاعب.

وشهدت الأيام الماضية تطوارت متتالية، بعد التحفظ على لاعب الزمالك، وصدور حكم بالحبس على ذمة التحقيق، وسط مساعي لحل الأزمة بشكل ودي بينه وبين أسرة المتوفي يقودها مرتضى منصور.

وكتب مرتضى منصور منذ قليل عبر حسابه على فيسبوك: «اؤكد أن كل ما نشر أن أسرة المرحوم السيد الشبكي تقاضت مبلغ 15 مليون جنية فدية هو خبر كاذب ولا أساس له من الصحة فكفي إطلاق شائعات تسيء لعائلة المتوفي وتسيء أيضا للموقف القانوني لفتوح».

وأوضح مرتضى منصور أن أسرة ضحية حادث أحمد فتوح اشترطت للتصالح والتسامح أن يتقدم أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، لأنه أساء للمرحوم واتهمة بالرعونة، إلى جانب تجاهل تقديم واجب العزاء لأسرة المرحوم من قبل نادي الزمالك، والتي نشرت نعي متأخر جدا جدا».

وتابع: «اليوم الأحد بناء على طلب الأسرة المحترمة يتوجه وفد من لاعبي الزمالك وبعض الإداريين إلى حي فيلمنج بالإسكندرية لتقديم واجب العزاء المتأخر وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا».

وأتم: «في المساء أن شاء الله يتم عقد جلسة الصلح بحضور أسرة أحمد فتوح وأسرة المرحوم».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى