رياضة

مباشر مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي (0-0)

يقدم «المصري اليوم» مباشر مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون، وذلك في اللقاء الذي سيجمع بينهما، اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتجمع المباراة بين ليفربول وإبسويتش تاون، اليوم، على ملعب «بورتمان رود»، بالجولة الأولى من المسابقة المحلية، وبنكهة مصرية، بتواجد محمد صلاح ضمن صفوف الريدز، وسام مرسي في الثاني.

وسبق وأن انضم سام مرسي لصفوف منتخب مصر في أكثر من مناسبة، وستكون مبارة اليوم هي الأولى التي ستجمع الثنائي المصري وجهًا لوجه.

وكان فريق إبسويتش تاون قد نجح بقيادة سام مرسي، في التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما احتل ثاني مراكز جدول ترتيب «تشامبيونشيب»، لأول مرة منذ 22 عًاا.

أما ليفربول فيدخل الموسم الجديد بطموحات كبيرة، في حقبة جديدة، تحت قيادة المدرب الهولندي، آرني سلوت، الذي تولى المهمة خلفًا لـ الألماني يورجن كلوب.

ويمني ليفربول نفسه بالمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي، هذا الموسم، بعدما احتل ثالث مراكز جدول الترتيب، الموسم الماضي، برصيد 82 نقطة.

وينتظر محمد صلاح رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الإنجليزي، من خلال مواجهة اليوم، حال تسجيله في المباراة التي ستقام على ملعب «بورتمان رود»، ستكون هذه هي المرة التاسعة له التي يحرز فيها هدفًا خلال المباراة الافتتاحية.

وسبق وأن سجل محمد صلاح 8 أهداف في المباريات الافتتاحية لليفربول بالدوري الإنجليزي، خلال المواسم السبعة الماضية، ليصبح أكثر لاعب في تاريخ المسابقة يسجل أهدافًا في اللقاءات الافتتاحية، بالتساوي مع الثلاثي المعتزل ألان شيرار وفرانك لامبارد وواين روني، وفي حال التسجيل خلال مواجهة اليوم، سينفرد بهذا الرقم بمفرده.

موعد مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تجمع المباراة بين ليفربول ضد إبسويتش تاون، اليوم السبت، على ملعب «بورتمان رود».

وتنطلق مباراة ليفربول وإبسويتش تاون في الثانية والنصف مساءً ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة ليفربول وإبسويتش تاون عبر قناة «بي إن سبورتس إتش دي 1».

يعلق على أحداث مباراة ليفربول وإبسويتش تاون، المعلق أحمد البلوشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى