رياضة

الأهلي يضغط على بيرسي تاو لإقناعه بالرحيل ودياً (تفاصيل)

يسعى مسؤولو النادي الأهلي، لإقناع بيرسي تاو مهاجم الفريق بالرحيل ودياً عن القلعة الحمراء والحصول على فرصته في أي فريق آخر، وهو ما يصطدم برغبة اللاعب في الاستمرار مع القلعة الحمراء حتى نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ولم يتلق الأهلي أي عروض رسمية مناسبة لبيع اللاعب خلال الفترة الماضية، على الرغم من إبلاغ الأهلي للاعب بإحضار عرض مناسب له من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء.

من جانبه، قال مصدر مسؤول في النادي الأهلي، إن هناك اتجاه في النادي لقيد اللاعب ضمن قائمة الانتظار من أجل الضغط عليه لقبول الرحيل ودياً، وهو ما قد ينطبق أيضاً على الجزائري أحمد قندوسي.

وأضاف المصدر، أن قائمة الفريق باللاعبين الأجانب سوف تحدد ما إذا كان الأهلي سيسير في هذا الاتجاه ام لا، ففي حالة التعاقد مع لاعبين أجانب أكثر من العدد المسموح به سيتم اللجوء لهذا الأمر، أما إذا لم يتم التعاقد مع العدد المسموح به فيمكن قيد بيرسي تاو دون أي مشكلة.

وأوضح أن أحداً في الأهلي لا يستطيع الجزم بأي شيء في هذا الأمر حالياً لحين الانتهاء من صفقات الأهلي الجديدة في الموسم المقبل، وسيكون القرار النهائي في يد مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى