رياضة

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لوهافر في الدوري الفرنسي.. والموعد

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لوهافر.. ساعات قليلة ويستهل الفريق الباريسي منافساته في الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي 2024-2025، حيث يصدم فريق باريس سان جيرمان «حامل اللقب» بنظيره لوهافر، مساء اليوم الجمعة، على ملعب «جول ديشاسو».

ومع اقتراب انطلاق المواجهة المرتقبة، يبحث الكثيرون عن القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لوهافر، لمشاهدة مباشرة للقاء الفريق الباريسي الأول في حملة الدفاع عن اللقب، ورؤية أداء الفريق بعد رحيل نجمه الأول كيليان مبابي المنتقل حديثًا إلى فريق ريال مدريد.

مباراة باريس سان جيرمان ضد لوهافر

ويسعى فريق باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الإسباني لويس إنريكي في لقاء الليلة، إلى فرض سيطرته بقوة واقتناص الثلاث نقاط، لاحتلال صدارة ترتيب الدوري الفرنسي مبكرًا.

فيما يسعى فريق لوهافر إلى تحقيق مفاجآة بالوصول إلى نتيجة إيجابية أمام العملاق الفرنسي، والظفر بالثلاث نقاط، متسلحًا بعامل الأرض والجمهور.

باريس سان جيرمان ضد لوهافر

ويقدم «المصري اليوم» للقراء والمتابعين في السطور القادمة، القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لوهافر في الدوري الفرنسي والموعد، فضلًا عن تاريخ مواجهات الفريقين:

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان ولوهافر

سبق وأن تواجها الفريقين باريس سان جيرمان ولوهافر في 15 مناسبة سابقة على مدار التاريخ، شهدت سيطرة تامة من حيث الأرقام لـ العملاق الباريسي وجاءت النتائج كالتالي:

كان لـ باريس سان جيرمان نصيب الأسد من الفوز بالمباريات بواقع 11 انتصر.

فيما انتصر فريق لوهافر في مناسبتين فقط.

وحسم التعادل مواجهة الفريقين في مباراتان أيضًا.

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لوهافر في الدوري الفرنسي

من المقرر أن تكون القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد لوهافر، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديدًا عبر قناة beIN sports HD 4، بتعليق حسن العيدروس.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد لوهافر

فيما ستنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى