رياضة

ظهور محمد صلاح وسام مرسي.. موعد مباراة ليفربول ضد إيبسوتش تاون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد إيبسوتش تاون.. حالة من الترقب لدى الجماهير المصرية حول موعد مباراة ليفربول ضد إيبسوتش، والتي ستشهد تحدي مصري بين محمد صلاح لاعب الريدز، وسام مرسي قائد فريق إيبسوتش، في افتتاحية مبارياتهم بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي موسم 2024-2025.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة متابعة قوية من قبل جماهير الريدز بشكل عام، والجماهير المصرية بشكل خاص، ولذلك كثرت عمليات البحث من قبل الكثيرون حول موعد مباراة ليفربول ضد إيبسوتش، لمشاهدة النجوم العالميين في أقوى دوري بالعالم.

وتزداد عمليات البحث في تلك الأثناء عن القناة الناقلة لمباراة ليفربول وإيبسوتش تاون وموعد اللقاء المرتقب، الذي من المقرر أن يقام يوم السبت المقبل 17 أغسطس، على ملعب بورتمان رود.

وفي هذا الصدد، نستعرض في السطور القادمة، موعد مباراة ليفربول ضد إيبسوتش تاون في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة لتلك المواجهة، ورصد كافة المعلومات المتعلقة باللقاء.

– صورة أرشيفية

محمد صلاح على موعد مع كتابة التاريخ

يدخل محمد صلاح، لقاء فريقه ليفربول أمام إيبسوتش تاون، وهو على موعد مع كتابة اسمه بحروفًا من ذهب تخلد في أذهان عشاق الدوري الإنجليزي، حيث أنه في تسجيل الفروعون المصري في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي، ستكون تلك المناسبة التاسعة له.

حيث أن صلاح سبق وسجل 8 أهداف في المباريات الافتتاحية لليفربول بالدوري الإنجليزي خلال المواسم السبعة الماضية، ليصبح أكثر لاعب في تاريخ المسابقة يسجل أهدافا في اللقاءات الافتتاحية، بالتساوي مع الثلاثي المعتزل ألان شيرار وفرانك لامبارد وواين روني.

موعد مباراة ليفربول ضد إيبسوتش تاون في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد إيبسوتش تاون بالدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025، يوم غدًا السبت الموافق 17 أغسطس، على ملعب بورتمان رود، في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

محمد صلاح مع ليفربول أمام بريستون – صورة أرشيفية

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيبسوتش تاون

فيما ستكون القناة الناقلة لمباراة ليفربول وإيبسوتش، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى