رياضة

الخبير الكرواتي دانكو دجيكتش في زيارة للمشروع القومي لاكتشاف الموهوبين بمصر

قام خبير التسويق العالمي الكرواتي دانكو دجيكتش، بزيارة مميزة للمشروع القومي لاكتشاف الموهوبين أدفانسد أكاديمي، واستقبله بلال نظير رئيس مجلس إدارة الأكاديمية وعدد من مجلس الإدارة واللاعبين والفنيين بمقر الأكاديمية بالشيخ زايد.

وتأتي زيارة الكرواتي دجيكتش، لامتلاكه تاريخ كبير في انتقالات اللاعبين واكتشاف المواهب الصغيرة في العالم، وسيمثل نقله نوعية كبيره في تسويق مواهب الأكاديمية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

وأعرب دجيكتش عن سعادته بهذه الزيارة الذي وصفها بالمميزة، مؤكدًا أن الأكاديمية تمتلك عدد كبير من المواهب الرياضية، والذي سيكون لهم تواجد قريب في عدد من الأندية الاوربية، وهو ما سنسعى إليه خلال الفترة المقبلة.

ووجه الكرواتي العديد من النصائح للاعبين والتوجيهات لمساعدتهم في إبراز موهبتهم، مشيدًا برؤية وزارة الشباب والرياضة، على التوسع في المشروعات القومية لاكتشاف الموهوبين، خاصة وأن مصر تمتلك عدد كبير من المواهب الرياضية تحتاج إلى مثل هذه المشروعات للحصول على فرصة الإحتراف الخارجي.

وفي المقابل، وجه بلال نظير الشكر للخبير العالمي دانكو دجيتكش على زيارته لمقر الأكاديمية، معربًا عن سعادته بالتعاون معه خلال الفترة المقبلة لتسويق مواهب الأكاديمية في عدد من الأندية العالمية بأوروبا وفقاً لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وأتم نظير تصريحاته بتوجيه الشكر للدكتور أشرف صبحي على دعمه الغير محدود للأكاديمية، ودعم المواهب الرياضية، وحرصه الدائم على التوسع في إكتشاف المواهب الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى