رياضة

كولر يجهز «بديل معلول» ببرنامج خاص قبل بدء مشواره مع الأهلي

يجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع الوافد الجديد المغربي يحيى عطية الله، عقب عودة الأول إجازته في سويسرا للحديث معه على طريقة التعامل داخل الفريق، ومنحه بعض النصائح قبل إنطلاق رحلتة مع الأحمر بجانب تحفيزه على بذل المزيد من الجهود لضمان حجز مكان أساسي فى تشكيلة الأهلي خلال المباريات الرسمية في الموسم الجديد.

ووضع الجهاز الفنى للاهلي برنامج خاص للصفقات الجديدة، سيتم البدء فى تنفيذه مطلع سبتمبر المقبل مع بدء الفريق فى التحضير للموسم الجديد، وذلك بهدف الوصول بهم الى أعلى فورمة قبل الإنخراط فى الوديات المقرر أن يخوضها الأهلي خلال فترة الإعداد.

وحرص الوافد المغربي على التواصل خلال الفترة الماضية مع مواطنه رضا سليم للتعرف منه على الأجواء داخل الأهلي، وكيفية إختيار العناصر التى تشارك في المباريات الرسمية وغيرها من الأمور التى يحتاجها حتى يكون على دراية كاملة عن الأهلي.

وتعاقد النادي الأهلي مع الظهير الأيسر يحيى عطية الله، حيث أنه أحد المطالب الأساسية لـ مارسيل كولر لتدعيم الجبهة اليسرى بعد إصابة علي معلول وإجراء جراحة في وتر أكيلس منذ مايو الماضي، وسيستمر معلول في العلاج والتأهيل منها حتى نوفمبر المقبل ونجح الأهلي في إتمام التعاقد مع اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى