رياضة

مساعد جوميز يقود الزمالك في كأس مصر (تفاصيل)

يحصل جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على إجازته السنوية عقب انتهاء مباراة الزمالك الأخيرة أمام بلدية المحلة في بطولة الدوري العام والمقرر لها السبت المقبل عند الساعة التاسعة مساء.

واتفق جوميز مع إدارة الزمالك على سفره إلى البرتغال للحصول على إجازته السنوية على أن يقوم مساعده أندري بيكي وأحمد مجدي بقيادة الزمالك خلال مباريات كأس مصر.

ووفقاً للاتفاق الذي تم بين جوميز وإدارة الزمالك فإن جوميز سوف يطير إلى البرتغال مباشرة بعد انتهاء مباراة الزمالك وبلدية المحلة.

وكان الرأى داخل الزمالك قد استقر على المشاركة في بطولة كأس مصر بعدما رفض الأغلبية داخل مجلس الإدارة فكرة الانسحاب من البطولة حتى لا يتعرض الفريق للعقوبات ومنعه من المشاركة في كأس مصر الموسم المقبل.

يأتي هذا في الوقت الذى يدرس فيه الجهاز الفني لفريق الزمالك الاستعانة بعدد من العناصر من أصحاب الخبرة في كاس مصر بعدما أثبتت التجربة خلال مباريات الدوري الأخيرة فشل عدد من اللاعبين الناشئين في إثبات وجودهم.

وكان الزمالك قد لقي هزيمة ثقيلة في مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش 3/1، ولم تؤثر الهزيمة على ترتيب الفريق في جدول الدوري العام حيث يحتل المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى