رياضة

مستقويًا برغبة اللاعب.. الوداد يتدخل لخطف «صفقة الأهلي المنتظرة»

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن نادي الوداد المغربي ينافس النادي الأهلي، في الحصول على خدمات الدولي المغربي أشرف داري لاعب نادي بريست الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما ذكره موقع البطولة المغربي، فإن نادي الوداد الرياضي دخل على خط المفاوضات من أجل استعادة لاعبه السابق أشرف داري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد الموقع المغربي وفق مصادره، أن الوداد دخل في مفاوضات مع نادي بريست الفرنسي، من أجل استقطاب لاعب الفريق السابق أشرف داري، وذلك في الوقت الذي دخل فيه النادي الأهلي مفاوضات قوية مع النادي الفرنسي.

وأكمل الموقع المغربي، أن أشرف داري أوضح لناديه أن الأولوية بالنسبة له هي العودة للوداد، والذي حصل على موافقة الدولي المغربي، في حين يبقى الصراع قائم بين الأهلي والوداد لإقناع نادي بريست بالحصول على الصفقة، على حد تعبير موقع البطولة.

وأوضح المصدر ذاته، أن الأهلي المصري بدوره دخل في مفاوضات قوية من أجل ضم داري، مبزرا أن اللاعب أكد لبريست أن الأولوية تبقى لفريقه السابق الوداد الرياضي.

وكان داري قد رحل عن الوداد المغربي في موسم 2022 – 2023 إلى ستاد بريست، وخرج فترة إعارة لفريق رويال شارلروا البلجيكي في الموسم الماضي.

وحصد اللاعب مع الوداد المغربي بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021 – 2022، بجانب ثلاث بطولات للدوري المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى