رياضة

«لاعب قيادي».. المدير الفني لـ الجزيرة يكشف أسباب ضم النني

كشف المدير الفني لنادي الجزيرة الإماراتي، المغربي الحسين عموته، عن سبب ضم الدولي المصري محمد النني في موسم الانتقالات الصيفية، لتدعيم الفريق.

وكان محمد النني قد انضم إلى صفوف الجزيرة الإماراتي، في صفقة انتقال حر هذا الصيف بعد نهاية عقده مع أرسنال الإنجليزي.

وقال عموته في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أبو ظبي الرياضية»: «محمد النني غني عن التعريف، وهو لاعب قادم من صفوف أرسنال بالدوري الإنجليزي، وصاحب خبرات، والفريق كان يحتاج إلى لاعب خبرة مثله في عمق وسط الملعب، وكنا بحاجة إلى لاعبين قياديين»، مشيرًا إلى أنه قام باختيار صفقات الفريق بنفسه.

وأضاف المدير الفني لـ فريق الجزيرة الإماراتي: «طموحي الفوز دائمًا، وأن أكون في المقدمة وأينما تواجدت أبحث عن الألقاب، ونحتاج إلى تركيز اللاعبين وتضحياتهم، وعندي يقين بتقديم موسم جيد مع الفريق».

وأكمل: «معتاد على الضغوطات، وأدخل دائمًا في التحديات، وهي ما تجعلني أتطور مع الفريق، وتزيد من النجاحات، والبداية قد تكون صعبة نظرًا للظروف التي سبقت تحضيرات الفريق».

وواصل: «السنوات الـ 4 الأخيرة لم تكن جيدة للجزيرة الإماراتي، خاصةً الموسم الماضي، ونحن نعمل على عودة الفريق ونحتاج إلى بعض الوقت، والإدارة تتفهم أن العودة إلى المقدمة يحتاج إلى فترة، ومقومات النادي حاضرة، لكن المشروع يحتاج إلى فترة».

[image:2:center]

وفي سياق قريب، حصل النني على جائزة رجل المباراة، في أول مباراة له بكأس رابطة المحترفين الإمارتية مع فريق الجزيرة الإماراتي أمام نظيره البطائح، والتي انتهت بفوز فريق النني بـ3 أهداف مقابل هدف، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 8 سبتمبر المقبل.

وقال النني في فيديو عبر حساب ناديه: «هذه أول مباراة والفوز أهم شيء.. الحصول على جائزة رجل المباراة تعطيني دفعة كبيرة في المباريات المقبلة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى