رياضة

أرقام مميزة للزمالك مع محمد معروف قبل مواجهة طلائع الجيش في كأس مصر

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة هامة اليوم الأربعاء، عندما يلاقي نظيره طلائع الجيش في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

ومن المقرر انطلاق المباراة المرتقبة بين الفريقين اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات دور الـ 16 من كأس مصر، والتي ستقام على أرضية استاد القاهرة.

وسيدير مواجهة اليوم بين الزمالك وطلائع الجيش في الدور ثمن نهائي من كأس مصر الحكم محمد معروف، حكمًا للساحة.

ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب، وعدي عيد، وجلال أحمد حكما رابعا، والثنائي محمود بسيوني وهاني خيري للفيديو.

وقبل مواجهة الليلة، أدار محمد معروف 29 مباراة للزمالك في المجمل، نجح الفارس الأبيض خلالهما في تحقيق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، بينما حسم التعادل 3 مواجهات.

وفي الموسم الحالي، شهد الحكم محمد معروف على فوز الزمالك على البنك الأهلي في الجولة الثالثة من الدوري بهدفين مقابل هدف، وفوز الأبيض أيضًا على الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة والعشرين بهدفين نظيفين.

وكانت آخر مواجهة أدارها الحكم «معروف» للفارس الأبيض كانت أمام طلائع الجيش أيضًا، في مباراة كانت مؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف.

يدخل الزمالك المباراة اليوم، بعدما حقق الفوز على بروكسي في مباراة دور الـ 32 من البطولة بخمسة أهداف مقابل هدفين، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز اليوم واستكمال طريقه للتتويج بلقب البطولة.

على الجانب الآخر، كان طلائع الجيش قد تأهل إلى الدور ثمن النهائي بعدما نجح في تحقيق الفوز على بورفؤاد في دور الـ 32 بهدف نظيف.

ويأمل طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني، في تكرار الفوز في آخر مباراة جمعت الفريقين في منافسات الدوري خلال مباراة اليوم، إذ كان قد حقق طلائع الجيش الفوز في المباراة الأخيرة بثلاثة أهداف لهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى