رياضة

قرار جديد في الأهلي قبل التحضير للموسم الجديد

استقر الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بقيادة مارسيل كولر، على ضم عدد من لاعبى الشباب لتدريبات الفريق الأول المقررة 1 سبتمبر المقبل في إطار بدء التحضير للموسم الجديد، وذلك لسد العجز في صفوف الفريق لتزامن التدريبات مع تواجد الدوليين مع معسكر المنتخب الوطنى الذي يستعد لمواجهتى كاب فيردي وبوتسوانا، يومي 6 و10 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وينتظر أن ينضم لتدريبات الفريق نفس العناصر التي تم تصعيدهم مؤخرا لاسكتمال باقى مباريات الدورى عقب حسم الأهلى الدرع وذلك بعدما أشاد سامى قمصان، مدرب الفريق بادائهم والتزامهم خلال فترة تواجدهم مع الفريق مؤخرا .

وينتظر أن يجتمع مارسيل كولر، المدير الفنى مع الجهاز المعاون عقب عودتة من سويسرا لمناقشة برناج الإعداد الخاص بالموسم الجديد، وتحديد عدد الوديات التي يحتاجها الفريق لتجربة اللاعبين ومنح الصفقات الجديدة الفرصة للتأقلم مع اللاعبين .

ويبذل مسئولو النادي الأهلي جهودا كبيرة لحسم صفقة المهاجم الأجنبي، باعتبارها على رأس أولويات مارسيل كولر في الموسم الجديد من أجل التعاقد مع رأس حربة جديد يدعم صفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد، بجانب الفلسطيني وسام أبوعلى الذي تألق بشدة في الموسم المُنقضي مع الفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى