رياضة

ضمنهم بديل محمد صلاح.. صفقات قد ينجزها ليفربول قبل نهاية الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن ليفربول يتطلع إلى إنجاز صفقتان خلال هذا الأسبوع قبل نهاية الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يكون الموعد النهائي لليفربول وأندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأخرى لإتمام الانتقالات هو 30 أغسطس الجاري.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «ليفربول إيكو» أحدث أخبار انتقالات الريدز والشائعات حيث قد تشهد الأيام المقبلة موافقة النادي على العديد من الصفقات للتعاقدات الجديدة وخروج اللاعبين قبل إغلاق موسم الانتقالات

أوضحت أن كان نادي ليفربول هادئ إلى حد كبير في الانتقالات هذا الصيف، لكن لا يزال هناك متسع من الوقت لتغيير ذلك قبل إغلاق الانتقالات الصيفية.

وتابعت أن كان جناح نيوكاسل أنتوني جوردون قريبًا من الانضمام إلى ليفربول في وقت سابق من الصيف، في ظل مخاوف ليفربول من رحيل محمد صلاح الذي سينتهي عقده في 30 يونيو 2025، ومن حقه التوقيع لأي ناد مجانًا في يناير المقبل.

قد تشهد الأيام المقبلة تكثيف ليفربول لاهتمامه بالصفقات المحتملة أو الموافقة على خروج لاعبين حاليين من الفريق، كإعارات أو بيع، إذا قرروا القيام بذلك.

وكان قد وافق ليفربول في يونيو الماضي، على ضم جوردون بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني، لكن الصفقة فشلت في اللحظة الأخيرة بعد أن تمكن نادي نيكواسيل من حل مخاوفه المالية بشأن بيع اللاعب.

فقد يسعى ليفربول إلى محاولة التعاقد مع جوردون مرة أخرى في الأيام المقبلة قبل الموعد النهائي لإغلاق الانتقالات الأسبوع المقبل.

كما أشارت التقارير إلى أن هناك لاعب آخر مرتبط بليفربول هو حارس مرمى فالنسيا جيورجي مامارداشفيلي. ويفكر الريدز في إبرام صفقة لضم الحارس الذي تبلغ قيمته 30 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف، ومن المتوقع أن يتم إعارته للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى