رياضة

مدرب تشيلسي يثير الشكوك حول بقاء ستيرلينج في الفريق

أثار الإيطالي إنزو ماريسكا المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، الشكوك حول مستقبل اللاعب رحيم سترلينج مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وظل مستقبل اللاعب عالقًا مع الفريق حتى الآن، بل وتزايدت الشكوك حول رحيله خاصة بعد استبعاد مدرب الفريق له من القائمة التي واجهت مانشستر سيتي في افتتاحية الدوري الإنجليزي.

ويضم تشيلسي في قائمته الكثير من اللاعبين (42 لاعبًا)، لذا يتعين عليه رحيل البعض خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وخسر تشيلسي من نظيره مانشستر سيتي مساء أمس الأحد، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد المباراة وضح إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي موقف سترلينج خلال المرحلة المقبلة، في تصريحات صحفية قائلًا: «قرار استبعاد اللاعب من المباراة كان فنيًا، سنرى الوضع خلال الأيام المقبلة وسنوضحه».

وأضاف: «حتى هذه اللحظة كل اللاعبون المتواجدون في الفريق هم يمثلون النادي، إذا كانوا سيستمرون في الفريق سنحاول استخدامهم».

وأتم: «أريد رحيم سترلينج، ولكنني أريد كل اللاعبين الذين نملكهم، ولكن ليس هناك مكان للجميع، لذلك بالنسبة لبعضهم، يتعين عليهم الرحيل».

وكان سترلينج قد انضم إلى تشيلسي خلال عام 2022 قادمًا من مانشستر سيتي، وشارك مع الفريق في 81 مباراة، نجح خلالهما في تسجيل 19 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى