رياضة

«مايوركا كاد أن يفوز».. تعليق مُثير من أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد في افتتاح الليجا

علق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد على تعادل المرينجي مع ريال مايوركا في مباريات افتتاح الليجا الإسبانية.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام ريال مايوركا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني .

ريال مدريد يتوج بـ كأس السوبر الأوروبي على حساب أتالانتا – صورة أرشيفية

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي عقب التعادل أمام مايوركا: «بدأنا المباراة بشكل جيد، تقدمنا ​​وكان بإمكاننا تسجيل الهدف الثاني، في الشوط الثاني افتقرنا إلى التوازن، كان من الممكن أن نخسر المباراة بسبب عدم وجود التوازن، لم تكن مباراة جيدة، نحن فريق هجومي للغاية، لكن التوازن الدفاعي جزء أساسي».

وواصل: «لسنا سعداء، كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل بكثير، لا أريد تقديم أعذار، يمكننا أن نتعلم الكثير من هذه المباراة لأن كان من الواضح جدا أين يمكن أن نواجه المشاكل».

أوضح: «التبديلات المتأخرة؟ لكل شخص رأيه الخاص في التغييرات، فهي تفاصيل صغيرة، ربما تكون متأخرة أو لا».

أكد: «يمكن لمبابي وفينيسيوس جونيور تغيير مركزيهما من وقت لآخر، يجب أن يشغل الجناح الأيسر مبابي أو فينيسيوس دون أي خطة اعتمادا على ما يشعران به».

أردف: «لم نكن جيدين دفاعيا، لم نطبق الضغط العكسي لاسترداد الكرة، وهذا التزام جماعي».

واختتم: «يجب العثور على التوازن مع اللاعبين الذين يفكرون بنفس الطريقة عندما يتعلق الأمر باستعادة الكرة، لكن في النهاية لعب ريال مايوركا أفضل منا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى