رياضة

كولر يجهز مفاجأة للاعبين قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد

يدرس الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، إجراء تعديلات على شكل البرنامج التدريبي للفريق بداية من فترة الإعداد للموسم الجديد وذلك بهدف التصدى لكثرة الإصابات.

ووفقا للمعلومات الواردة من الأهلى أن مارسيل كولر، المدير الفنى يعتزم تقسيم التدريبات بواقع 3 مجموعات سيتم توزيعها داخل الملعب، حسب قدرة كل لاعب على تحمل الأحمال البدنية بعد إجراء قياسات بدنية في بداية فترة الإعداد، وذلك بهدف الحفاظ على جميع العناصر وتجنب تكرار شبح الموسم الماضي الذي شهد إصابات متعددة داخل الفريق.

وينتظر أن يناقش كولر عقب عودتة من سويسرا مع جهازه المعاون الشكل الجديد لطريقة التدريبات وعمل إختبار في الأسبوع الأول للتدريبات، كما يناقش المدير الفنى خطة العمل قبل إنطلاق فترة الإعداد.

ويتواصل كولر مع سامى قمصان الذي تولى قيادة الفريق خلال المباريات الأخيرة للاهلي بعد حسم الدورى وذلك للاطمئنان على حالة اللاعبين الذين شاركوا في المباريات، والاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالفريق وذلك حتى يكون على دراية بكل التفاصيل قبل عودتة لقيادة الفريق.

وسافر كولر إلى سويسرا عقب حسم الأهلى لدرع الدورى لقضاء الأجازة مع أسرتة والحصول على قسط من الراحة بعد عناء الموسم المنقضي والذى شهد ضغط للمباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى