رياضة

قبل مباراة اليوم.. ليستر سيتي يعلن تعاقده مع لاعب توتنهام

أعلن نادي ليستر سيتي مساء اليوم الإثنين، عن تعاقده مع اللاعب أوليفر سكيب قادمًا من صفوف فريق توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وجاء ذلك قبل مباراتهم المرتقبة بساعات قليلة.

نشر الموقع الرسمي لنادي ليستر سيتي بيانًا جاء كالتالي:

«أضاف ليستر سيتي إلى صفوف خط وسطه بعد الاتفاق مع توتنهام هوتسبير على انتقال أوليفر سكيب مقابل رسوم غير معلنة، رهنًا بموافقة الدوري الإنجليزي الممتاز».

«وقع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا عقدًا حتى عام 2029، وشارك لاعب الوسط الدفاعي في أكثر من 100 مباراة مع الفريق اللندني».

«انضم الدولي الإنجليزي بعقد مدته خمس سنوات، بعد أن كان مع توتنهام منذ سن الخامسة وتقدم عبر صفوف الأكاديمية ليحقق في النهاية 106 مباراة».

«ينضم الآن إلى زملائه في فريق ليستر سيتي في حملة الدوري الإنجليزي الممتاز الجديدة وسيكون حاضرًا عندما يواجه فريقه السابق في ملعب كينج باور مساء الاثنين».

وقال سكيب: «أنا متحمس حقًا للتوقيع، لدي شعور بأنها مجموعة جيدة من الأشخاص ومجموعة جيدة من اللاعبين، أنا متأكد من أننا نمتلك فريقًا قادرًا على التحدي في كل مباراة»

وأضاف: «تنظر حول الفريق وهناك الكثير من اللاعبين المثيرين الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي الممتاز وأنا متحمس حقًا لرؤية ما يمكن أن تحققه هذه المجموعة».

وتابع: «لقد أجريت محادثات مع الأشخاص هنا وأعطوني شعورًا بالدفء وأنهم متحمسون لوجودي على متن الطائرة كلاعب، عندما تشعر بهذا الحماس، فهذا شيء يمكنك استخدامه لتطوير لعبتك».

واختتم: «يعرفني الموظفون هنا أيضًا، لقد عملت معه في إنجلترا لذلك هناك بالتأكيد علاقة جيدة هناك وأنا حريص على المضي قدمًا وإظهار ما يمكنني فعله».

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون اليوم الإثنين، الموافق 19 أغسطس الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

ويستضيف ملعب «كينج باور» معقل الثعالب، مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى