رياضة

«على غرار الزمالك».. حكاية فشل انتقال محمد صلاح للدوري السعودي في 2012

أكدت تقارير إعلامية سعودية، أن النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، كان قريبا من الانتقال إلى أحد الفرق السعودية عام 2012، حينما كان لاعبا في المقاولون العرب.

ويعيش محمد صلاح حالة من التوهج خلال السنوات الأخيرة، وخاصة منذ انضمامه إلى فريق ليفربول الإنجليزي في صيف 2017، وارتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال العامين الماضيين مقابل مبلغ خيالي.

بدأ «مو» رحلته الاحترافية في أوروبا، من نافذة الدوري السويسري وتحديدا نادي بازل، الذي انضم إليه في 2012 وقضى معه موسمين قبل أن ينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي، ثم انضم إلى فيورنتينا على سبيل الإعارة ومنه إلى روما الإيطالي، قبل أن يحط به الرحال في ليفربول عام 2017، لتبدأ مثيرة مليئة بالإنجازات والأرقام القياسية.

وبعد بزوغ نجم «الفرعون» في أوروبا، تلقى نادي الزمالك انتقادات لاذعة، بسبب رفضه التعاقد مع صلاح، بعدما تم عرضه على القلعة البيضاء قبل احترافه، وكانت الحجة حينها إلى رؤية ممدوح عباس رئيس الزمالك حينها، أنه يحتاج لفترة طويلة من أجل الانصهار والدخول في أجواء الفريق.

وعلى غرار الزمال كشف الإعلامي السعودي فارس الفزي عبر برنامج «دورينا غير» في قناة «السعودية»: «تم عرض اسم محمد صلاح على إدارة نادي الأنصار، في عام 2012، من قبل وكيل أعماله».

وأضاف: «الأنصار في ذلك الجين كان صاعدا حديثا إلى دوري المحترفين في نفس العام، لكن المدرب وقتها رفض ضمه، بحجة عدم صلاحيته للدوري السعودي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى