رياضة

«حصريات المصري».. مفاجأة زيزو للزمالك و5 راحلين.. مصير صفقة بن رمضان

شهدت أروقة الأهلي والزمالك أحداثا مهمة ومثيرة، خلال الساعات القليلة الماضية، إذ فاجئ والد أحمد مصطفى «زيزو»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسؤولي القلعة البيضلء بطلب جديد من أجل تجديد اللاعب عقده مع الفريق الأبيض.

وتقدم «المصري اليوم» لزوارها فقرة يومية تُسمى «حصريات المصري» ترصد خلالها أبرز مستجدات وأخبار الرياضة المصرية وفقًا لمصادرها الخاصة.

البنك الأهلي ينهي صفقة خالد الغندور

نجح مسؤولو نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، في حسم التعاقد مع خالد الغندور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

باقي التفاصيل من هنا

بالأسماء.. جوميز يحدد الراحلين عن الزمالك في الموسم الجديد

حصل جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي الزمالك، على إجازته السنوية والتى سيقضيها في البرتغال، لكنه حرص على تقديم تقرير إلى إدارة النادي بخصوص الراحلين عن الزمالك في الموسم الجديد بناء على رؤيته الفنية.

باقي التفاصيل من هنا

«جلسة حاسمة اليوم».. تفاصيل عرض الأهلي النهائي لضم بن رمضان (خاص)

يعقد مسؤولو لجنة التعاقدات في النادي الأهلي برئاسة أمير توفيق جلسة حاسمة اليوم عبر الـ «ميتينج زووم» مع مسؤولي نادي فرينكفاروزي المجري لحسم صفقة الدولي التونسي محمد على بن رمضان الذي يسعى الأهلي لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

باقي التفاصيل من هنا

طلب مفاجئ من والد زيزو قبل التجديد لـ الزمالك (خاص)

عقد مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع أحمد مصطفى «زيزو»، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء ووالده، لحسم مستقبله مع الفريق الأبيض.

باقي التفاصيل من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى