رياضة

«الإعلان خلال أيام».. الزمالك ينهي صفقتين سوبر قبل مواجهة الأهلي

اقترب مسؤولو نادي الزمالك، من إنهاء صفقتين سوبر خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك قبل مواجهة الأهلي يوم 27 سبتمبر المقبل بالسوبر الإفريقي.

وعلمت «المصري اليوم»، أن مسؤولي نادي الزمالك أنهوا المفاوضات مع الثنائي أشرف بن شرقي، والكاميروني جوناثان نجويم، الظهير الأيسر لنادي مودرن سبورت.

وأوضح المصدر، أن نادي الزمالك سيعلن عن الصفقتين بشكل رسمي خلال الأيام المقبل بعد إعلان فك القيد رسميًا.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك ينتظر إنهاء أزمة القيد بشكل رسمي قبل الإعلان عن الصفقات التي أنهاها خلال الفترة الماضية وعلى رأسها أشرف بن شرقي وجوناثان نجويم.

في نفس السياق، كشف مصدر مُقرب من أحمد مصطفى «زيزو»، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»: «نادي الزمالك أغلق بشكل نهائي ملف عرض نادي نيوم السعودي خلال الجلسة التي عُقدت أمس داخل مقر القلعة البيضاء».

وأضاف: «جلسة اليوم تجمع بين زيزو ووالده في منزل حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بالشيخ زايد إلى جانب بعض من أعضاء مجلس إدارة النادي، وسيكون محور الحديث حول تجديد عقد اللاعب».

وأوضح: «سيتم مناقشة تجديد عقد زيزو خلال الجلسة وتم غلق ملف رحيله وأبلغنا مسؤولي نيوم السعودي برفض الزمالك».

على جانب آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعدادًا للفترة المُقبلة.

جاء ذلك، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، عقب مواجهة بلدية المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقاد تدريبات الفريق أندريه بيكي المدرب العام، وأحمد مجدي المدرب المساعد، وذلك بسبب سفر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني إلى البرتغال لقضاء فترة الإجازة هناك لزيارة أسرته.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات دور الـ16 لكأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى