رياضة

«لا يمكن إيقافه».. الصحف العالمية تتغنى بـ محمد صلاح

أشادت الصحف العالمية بتألق، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، خلال لقاء فريقه أمام إيبسويتش تاون، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وساهم محمد صلاح في فوز «الريدز»، على إبسويتش تاون الصاعد حديثا للدوري الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه المصري سام مرسي، حيث سجل صلاح الهدف الثانى لليفربول في الدقيقة 65 من عمر المباراة، فضلا عن صناعة الهدف الأول لزميله البرتغالي ديوجو جوتا في الدقيقة 60 من عمر المواجهة، ليتوج الفرعون، بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

الصحف العالمية تتغنى بـ صلاح

وعنونت صحيفة «تليجراف» البريطانية: محمد صلاح مازال أمامه الكثير قبل الرحيل للدوري السعودي.

وأشادت «تليجراف»، بتألق محمد صلاح مؤكدة أن قوته تكمن في أنه يجعل الأمر يبدو سهلًا للغاية، أسبوعًا بعد أسبوع وموسمًا بعد موسم، وهدفه يعني أنه لا يوجد لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يمكنه التفوق عليه في أهدافه التسعة في الجولة الافتتاحية من المباريات.

وكتب صحيفة «ذا صن» الإنجليزية موضوعا بعنوان: محمد صلاح يحطم رقمًا قياسيًا بعد ساعة واحدة فقط من بداية الموسم، ووصفت صلاح بأنه يصنع التاريخ بعد تحطيم رقم قياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور ساعة واحدة فقط من بداية الموسم الجديد، ليحتفل بظهوره رقم 350 مع ليفربول، بشكل رائع بتحطيم الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف في اليوم الافتتاحي في تاريخ البريميرليج.

وعلقت صحيفة «إندبندنت» البريطانية: بداية عصر ليفربول الجديد تحت قيادة سلوت ورقم قياسي لصلاح، وكتبت: سجل محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في المباراة، ليحطم الرقم القياسي لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: محمد صلاح كان رائعا بهدف وأسيست، وأكدت أن صلاح كان رائعًا في الركض بالكرة وصنع الهدف الأول لجوتا، كان قويًا للغاية واستمتع بالتحدي الذي قدمه أمام ديفيس. كان أحيانًا ما يختار التمريرة الخاطئة في الشوط الأول لكنه اكتسب الثقة مع تقدم المباراة، وتوج ذلك بتسجيل هدف رائع في الهدف الثاني.

احتفال محمد صلاح

وعنونت صحيفة «آس» الإسبانية: صلاح دائمًا صلاح، وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح حسم المواجهة لصالح ليفربول بتسجيل هدف ثانٍ، مؤكدة أنه سيظل هو محمد صلاح مصدر الخطورة دائما للريدز.

وكتبت صحيفة «ماركا» الإسبانية: صلاح دائمًا الضمان، ووصفت محمد صلاح بأنه في وضع «لا يمكن إيقافه»، حيث ضاعف النتيجة لليفربول، وسجل في ثمانية مواسم متتالية في أول جولة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى