رياضة

قطار الأهلى يتعثر فى محطة «مودرن».. صور المباراة

عرف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى التعثر الثالث خلال مشواره ببطولة الدورى هذا الموسم بعد خسارته أمام نظيره مودرن سبورت بنتيجة ٢-١ فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء السبت على أرض ملعب استاد القاهرة الدولى.

كان الأهلى قد حسم لقب بطولة الدورى المصرى الممتاز للمرة الرابعة والأربعين فى تاريخه قبل هذه المباراة بـ ٣ جولات، وتحديدا منذ فوزه على سموحة بهدف محمد مجدى أفشة ليمنح السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق بعدها راحة لكل اللاعبين الأساسيين ويسافر بدوره إجازة فى أوروبا.

وجاءت المباراة فى نهاية مشوار الدورى هذا الموسم وخاضها الأهلى بتشكيلة كلها من لاعبى الشباب باستثناء محمود كهربا وعمر كمال عبدالواحد وخالد عبدالفتاح.

وجاء اعتماد الأهلى أمام مودرن على مجموعة اللاعبين الشباب لاكتساب الخبرات والاحتكاك، وبالفعل تقدم الفريق بالهدف الأول عن طريق عمر كمال، قبل أن يعدل عبد الكبير الوادى النتيجة، ويسجل أرنولد إيبا هدف الفوز لمودرن سبورت.

ونجح مودرن سبورت فى تغيير دفة المباراة بعد عدة تغييرات من مديره الفنى طلعت يوسف والدفع بكل عناصر القوة والخبرة فى الفريق، فى المقابل افتقد شباب الأهلى للخبرات اللازمة للتعامل مع مثل هذه المواقف.

وأنهى الأهلى مشوار بطولة الدورى هذا الموسم برصيد ٨٥ نقطة من ٣٤ مباراة سجل خلالها ٧٥ هدفًا واهتزت شباكه بـ ٢٨ هدفًا، وحقق الفريق الفوز فى ٢٧ مباراة وتعادل فى ٤ وخسر ٣ مرات، حيث خسر قبل هذه المباراة أمام كل من الزمالك والبنك الأهلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى