رياضة

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز.. والقناة الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة.. تترقب جماهير الفارس الأبيض موعد المباراة الختامية لـ الزمالك في الدوري الممتاز أمام بلدية المحلة، والمقرر لها مساء اليوم السبت 17 أغسطس، لحساب الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام على أرضية ستاد السلام.

ويسعى الزمالك خلال مباراة اليوم أمام فريق بلدية المحلة إلى الفوز والظفر بـ 3 نقاط الأخيرة في بطولة الدوري النسخة الحالية، لمصالحة جماهيره بعد الأداء المتذبذب في البطولة.

ويوفر «المصري اليوم» في السطور القادمة لعشاق الكرة المصرية، موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة، والقنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لجمهوري الأبيض وبلدية المحلة.

مباراة الزمالك وبلدية المحلة

يخوض الزمالك، مباراته اليوم أمام بلدية المحلة، ممنيًا النفس بفوز معنوي، خاصًة بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام نظيره طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدف، والوصول إلى النقطة رقم 58.

ويحتل الزمالك، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 55 نقطة من 33 مباراة، بواقع 17 انتصارًا و7 تعادلات، وتكبد الهزيمة في 9 مباريات.

فيما يخوض بلدية المحلة مباراة الليلة أمام الزمالك، من أجل توديع دوري الأضواء والشهرة، بعد تأكد هبوطه بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية، حيث تلقى خسارة في الجولة الماضية أمام الجونة بهدفين مقابل هدف.

محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك – صورة أرشيفية

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة هو اليوم السبت 17 أغسطس الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ستاد السلام.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

ستنقل مباراة الزمالك وبلدية المحلة عبر مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم 2023/2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى