رياضة

محمد مصيلحي يهنيْ «الكسار» بعد حصوله على ذهبية بطولة أفريقيا للناشئين للجودو 2024

أحرز لاعب نادى الاتحاد السكندرى، يوسف الكسار، لاعب الجودو بالنادي، الميدالية الذهبية وزن 73 kg في بطولة أفريقيا للناشئين تحت 17 سنة بالعاصمة الكاميرونية ياوندى، السبت.

وهنأ محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، اللاعب يوسف الكسار، بطل الجودو بنادى الاتحاد، لحصوله على الميدالية الذهبية، خلال مشاركته في البطولة الأفريقية للناشئين للفرق المختلط.

لاعب الاتحاد السكندرى يحرز ذهبية بطولة أفريقيا للناشئين للجودو 2024

وقال «مصيلحى»، أن الكسار حصل أيضًا على ميدالية ذهبية ثانية تحت 21 سنه وزن 73 kg ،مشيرًا إلى أن مجلس الادارة يقدم كل الدعم للاعب من أجل مواصلة الانتصارات وتمثيل النادى ومنتخب مصر بشكل مشرف في المحافل الدولية والمحلية.

وفى شأن رياضي متصل، وصل الإسكندرية ثلاثة لاعبين من إفريقيا، اليوم السبت، تم اختيارهم من قبل الكابتن امام محمدين أثناء رحلته الأفريقية للتنقيب عن المواهب الافريقية، بتكليف رسمى من رئيس النادى قبل أسابيع، للاستفادة من الاختيارات في تدعيم فرق النادي لكرة القدم سواء الناشئين والفريق الاول.

ومن المقرر أن يخضع الثلاثي الأفريقي لإختبار غدأً الأحد، حتى يتم تقييم اللاعبين وأيضًا لمشاهدتهم من قبل المدير الفني، لتحديد وجهتهم سواء بالانضمام إلى صفوف الفريق الكروى في النادى أو صرف النظر.

لاعب الاتحاد السكندرى يحرز ذهبية بطولة أفريقيا للناشئين للجودو 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى